السبت، 8 يناير 2022

الأشغال تكشف آخر مستجدات إعادة الإعمار والمنحة القطرية


قال مدير عام الإدارة العامة للإعمار وشؤون المديريات في وزارة الأشغال العامة بغزة محمد عبود، أن وزارة الأشغال أنجزت أكثر من 65% من ملف التعويضات للأضرار الجزئية، مؤكداً على أن الوزارة ستستمر في التعويض حتى الانتهاء من الملف بشكل كامل.

وأضاف في تصريحات إذاعية، اليوم السبت: "إن الوزارة بدأت في تعويض المتضررين بشكل كلي"، مضيفًا أنه تم صرف ما يقارب الــ40 وحدة من خلال المنحة القطرية، وتم الصرف لهم كـ"دفعة أولى".

وتابع: " سيتم صرف بدل ايجار لمدة 3 أشهر إضافية للعائلات التي خرجت من بيوتها، وقبل ذلك قمنا بصرف لهم 6 أشهر".

وذكر أن هناك 1300 وحدة سكنية في قطاع غزة مدمرة بشكل كلي قبل العدوان الأخير أي قبل عدوان 2021، وهي موزعة على عدة بنايات، ونحاول أن ندفع هذا الملف بقوة لنستطيع أن نعوضهم بالتزامن مع الحالات الجديدة، فهذه الحالات موثقة لدينا ومعروف كل استحقاقاتها".

وفيما يتعلق بإزالة الركام، أكد عبود، على أن الوزارة أنجزت ما يقارب الـ 95% من إجمالي هذا الملف ومتبقى أسابيع قليلة وننتهي من هذا الملف بشكل كامل.

هناك تعليق واحد:

  1. للحصول على قرض سريع وبسعر معقول ، واتساب +393510483991

    مرحبًا ، أنا كاثرين آدامز ، أعيش حاليًا في مدينة نيو جيرسي بالولايات المتحدة الأمريكية. أنا أرملة في الوقت الحالي ولدي طفلين وكنت عالقة في وضع مالي وكنت بحاجة إلى إعادة التمويل ودفع فواتيري. حاولت البحث عن قروض من مختلف شركات الإقراض الخاصة والشركات ولكن لم تنجح أبدًا ، ورفضت معظم البنوك ائتماني. ولكن كما يريد الله ، تعرفت على رجل الله وهو مقرض قرض خاص منحني قرضًا بقيمة 86000 دولار أمريكي واليوم أنا صاحب عمل وأولادي في حالة جيدة في الوقت الحالي ، إذا كان عليك الاتصال بأي شركة مع إشارة إلى الحصول على قرض بدون ضمانات ، ولا فحص ائتماني ، ولا يوجد موقّع مشترك مع سعر فائدة 2٪ فقط وخطط وجداول سداد أفضل ، يرجى الاتصال بالسيد كالفن سكوت. إنه لا يعرف أنني أفعل هذا ولكني سعيد جدًا الآن وقررت أن أطلع الناس عليه أكثر وأريد أن يباركه الله أكثر. يمكنك الاتصال به عبر بريده الإلكتروني: {loancreditinstitutions00@gmail.com} أو ال WhatsApp +393510483991

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظة لمدونة مدونة فرصتي 2021