الأربعاء، 19 يناير 2022

ديوان الموظفين بغزة يوقف خدماته لغير المطعمين


أعلن ديوان الموظفين العام عن إيقاف جميع خدماته للمواطنين والموظفين على حدٍ سواء من غير الحاصلين على التطعيم الخاص بفيروس كورونا.

ولفت الديوان فى تصريح له الى ان الخدمة ستتوقف كذلك عن المتقدمين للمسابقات الوظيفية بكافة مراحلها بعد 72 ساعة من تاريخ هذا التنويه.

ونوه الديوان إلى أن المواطنين والموظفين الذين يمنع تطعيمهم لظروف صحية عليهم مراجعة وزارة الصحة دائرة الطب الوقائي بعيادة الرمال للحصول على كتاب يفيد بأسباب منع تلقي التطعيم الخاص بفيروس (كورونا) ومن ثم مراجعة ديوان الموظفين بالخصوص.

هناك تعليق واحد:

  1. للحصول على قرض سريع وبسعر معقول ، واتساب +393510483991

    مرحبًا ، أنا كاثرين آدامز ، أعيش حاليًا في مدينة نيو جيرسي بالولايات المتحدة الأمريكية. أنا أرملة في الوقت الحالي ولدي طفلين وكنت عالقة في وضع مالي وكنت بحاجة إلى إعادة التمويل ودفع فواتيري. حاولت البحث عن قروض من مختلف شركات الإقراض الخاصة والشركات ولكن لم تنجح أبدًا ، ورفضت معظم البنوك ائتماني. ولكن كما يريد الله ، تعرفت على رجل الله وهو مقرض قرض خاص منحني قرضًا بقيمة 86000 دولار أمريكي واليوم أنا صاحب عمل وأولادي في حالة جيدة في الوقت الحالي ، إذا كان عليك الاتصال بأي شركة مع إشارة إلى الحصول على قرض بدون ضمانات ، ولا فحص ائتماني ، ولا يوجد موقّع مشترك مع سعر فائدة 2٪ فقط وخطط وجداول سداد أفضل ، يرجى الاتصال بالسيد كالفن سكوت. إنه لا يعرف أنني أفعل هذا ولكني سعيد جدًا الآن وقررت أن أطلع الناس عليه أكثر وأريد أن يباركه الله أكثر. يمكنك الاتصال به عبر بريده الإلكتروني: {loancreditinstitutions00@gmail.com} أو ال WhatsApp +393510483991

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظة لمدونة مدونة فرصتي 2021