الأحد، 12 سبتمبر 2021

وظائف متعددة في مجالات مختلفة لكلا الجنسين لعدد (130) ديوان الموظفين العام


أكدت مدير عام التعيينات في ديوان الموظفين العام فدوان أبو شريعة، أن إعلان ديوان الموظفين الذي صدر الخميس الماضي لعدد من الوظائف يشتمل على 12 وظيفة على موازنة العام 2021 في عدد كبير من التخصصات.

وقالت أبو شريعة في تصريح لإذاعة "صوت الأقصى"، أن الوظائف المعلنة تغطي عددا كبيرا من احتياجات المؤسسات الحكومية ولا زلنا بصدد إتمام وإغلاق موازنة العام 2021 التي تأخر إتمامها بسبب الجائحة.

وأضافت إلى أن الوظائف المعلنة هي 8 في مجالات مختلفة و4 في مجال هندسة الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات وكاتب ضبط ومحاسب وأخصائي هيدرولوجي ومهندس ميكانيكا ومترجم ومدقق لغوي و(إغاثة اجتماعية للذكور).

ونوهت إلى أن إجمالي الوظائف المطلوبة 130 وظيفة مخصصة للوزارات المختلفة وهي موزعة على 12 إعلان كدفعة أولى من موازنة 2021.

وبينت أبو شريعة أن عملية التوظيف تبدأ من الإعلان الموحد الذي يستمر وفق القانون لمدة 15 يوماً يليه الفرز الإلكتروني وعقد اللقاء التحضيري مع اللجان العلمية ومن ثم عقد الامتحان المحوسب في الكلية الجامعية وفق أعداد المتقدمين.

وأشارت إلى أن الوظائف التي تحتاج لامتحان عملي يطرح لها امتحان عملي وتعقد المقابلات ومن ثم تصدر النتائج.

وأوضحت أن الترشيح على هذه الوظائف، يتم بترشيح أول 10 أشخاص على الدور في الوظيفة الواحدة وفق الدور المعتمد الذي ينشر للعامة بعد إتمام كل عملية من عمليات التسابق ويتم التعاقد معهم بعقد ديوان ينتهي بالتعيين بعد سنة من تاريخ التعاقد معه.

:::: للتقديم والتسجيل في الوظائف بالنقـر هنـا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة مدونة فرصتي 2021