الثلاثاء، 1 سبتمبر 2020

مطلوب استشارة- مدربون/ات متخصصون/ات في الفنون الرقمية

دعوة مفتوحة
استشارة-  مدربون/ات متخصصون/ات في الفنون الرقمية
تدريبات متقدمة

مقدمة حول عتبة فن والمشروع
عتبة فن هي شركة غير ربحية فنية ثقافية مستقلة مسجلة في وزارة الاقتصاد الوطني منذ عام 2013، تهدف عتبة فن إلى إحداث التغيير الاجتماعي من خلال توظيف الأدوات الإبداعية كأدوات فاعلة في التنمية المجتمعية. تسعى عتبة فن إلى تطوير قدرات الشباب والأطفال الفنية والإعلامية خاصة في المجتمعات البعيدة عن المركز. تعمل عتبة فن في فلسطين والدول العربية بالشراكة والتعاون مع مؤسسات عربية وإقليمية ودولية.

ضمن برامج عتبة فن في الفنون والتعلّم الرقمي، تعلن عتبة فن بدعم وبالشراكة مع ممثلية ألمانيا رام الله- وزارة الخارجية الألمانية عن إطلاق مشروعها ريز-فن (Raise-Art) والذي يستهدف الشباب من عمر 18- 35 عاماً في الضفة الغربية وقطاع غزة ويتضمن سلسلة تدريبات متقدمة وإنتاجات فنية في عدة موضوعات في الفنون الرقمية، يليها معرضاً فنياً يضم كافة إنتاجات المشاركين/ات.
مجالات العمل:
تشمل التدريبات التي يتضمنها المشروع:
- تدريباً متقدماً في التصميم الإبداعي (Creative Design)
- تدريباً متقدماً في إنتاج الفيديو (Video Production)
- تدريباً متقدماً في إنتاج القصص الصوتية (Podcasting)

وعليه، ترغب عتبة فن استدراج عروض فنية ومالية حول أحد أو أكثر من التدريبات المطروحة أعلاه من قبل خبراء/ خبيرات ومدربين/ات ذوي خبرة في التدريب والتدريب أونلاين في الموضوعات المطروحة أعلاه، بحيث يشمل كل مقترح فني الموضوعات الرئيسية التي سيتم التركيز عليها في كل تدريب والأهداف التدريبية والمتوقع إنجازه من كل تدريب، لمدة 4 أيام تدريبية بمعدل (20) ساعة لكل تدريب، علماً بأن كل تدريب سيضم من 15-20 متدرباً/ة.
فيما يتضمن العرض المالي، التكلفة المتوقعة لتنفيذ المهمة التدريبية ليوم العمل الواحد والتكلفة الإجمالية للتدريب بعملة الشيقل أو اليورو شاملاً ضريبة الدخل، علماً بأنه سيتم خصم (5-10%) من قيمة المبلغ النهائي حسب جنسية المتقدم/ة حسب القانون الفلسطيني.
سيقوم المدرب المختار بعد تنفيذ التدريب أونلاين بتزويد عتبة فن بنسخة مسجلة من التدريب ضمن معايير تقنية محددة مسبقاً ومتفق عليها تصلح لنشرها على منصة عتبة فن لتعلّم الفنون بحيث تكون المادة التدريبية ملكاً لعتبة فن.

المؤهلات المطلوبة:
- أن يـ/تكون المدرب/ة فلسطينياً مقيماً في فلسطين التاريخية أو الشتات، أو ألمانياً يـ/تتحدث العربية (لغة التدريب العربية).
- أن يـ/تمتلك المدرب/ة خبرة عملية لا تقل عن 5 سنوات في التدريب وقدرة على تيسير تدريبات عن بُعد لموضوع العرض الفني.
- سيتم التواصل مع القائمة القصيرة التي تنطبق عليها المعايير لإجراء المقابلات لاختيار المدربين/ات.

الزمن والمكان:
سيتم تنفيذ التدريبات عن بُعد وتنظيم المعرض أونلاين خلال الأشهر من تشرين الأول/ أكتوبر حتى كانون الأول/ ديسمبر 2020.
 
كيفية التقدم:
برجاء إرسال العرضين الفني والمالي مرفق معهما السيرة الذاتية وأية مواد داعمة تثبت خبرة المتقدم/ة في التدريب المطروح، في موعد أقصاه 10-09-2020 على البريد الإلكتروني info@atabetfann.org مع عنونة الرسالة بـ (عرض فني ومالي - مشروع ريز-فن).
|| صفحة فيسبوك || جروب فيسبوك || تيلجرام || واتساب ||

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة مدونة فرصتي 2021