الجمعة، 5 أغسطس 2022

فرص تدريبات ومنح - جمعية إنقاذ المستقبل الشبابي


تعلن جمعية إنقاذ المستقبل الشبابي بالشراكة مع إنقاذ الطفل الدولية بتمويل من الاتحاد الاوروبي، عن البدء بتنفيذ مشروع: الشباب واليافعين من أجل مستقبل أخضر "غزة نحو بيئة واقتصاد قادر على الصمود".

يهدف المشروع إلى تطوير المهارات الحياتية والمالية لدى الشباب من كلا الجنسين في مشاريع صديقة للبيئة في محافظة شمال قطاع غزة ومحافظة خانيونس ومحافظة رفح من خلال دورات تدريبية ( 10 أيام بواقع 50 ساعة تدريبية ) تساهم في تطوير قدراتهم على إدارة مشاريعهم المستقبلية بفاعلية أو تطوير مشاريعهم القائمة.

يمكن الاستفادة من المشروع عن طريق تعبئة الطلب وفقا للشروط التالية:
1- مقدم/ة الطلب من سكان محافة رفح (الشوكة - حي النصر) أو من سكان محافظة خانيونس المناطق التالية: (بني سهيلا - عبسان الكبيرة - القرارة - خزاعة - الفخاري) أو من سكان شمال قطاع غزة (بيت لاهيا - بيت حانون - جباليا - قرية أم النصر).
2- مقدم/ة الطلب من فئة الشباب من كلا الجنسين ما بين (18-29) سنة.
3- مقدم/ة الطلب طالب أو خريج من إحدى الجامعات أو من خريجي مراكز التدريب المهني.
4- لا يوجد لدى مقدم/ة الطلب مصدر دخل ثابت.
5- مقدم/ة الطلب لديه/ا إهتمام في تعزيز مهارات كسب العيش والمعرفة في المشاريع الصديقة للبيئة.
6- المتقدم/ة لديه/ا فكرة مشروع صديق للبيئة أو ي/ تمتلك مشروع قائم ويحتاج إلى تطوير.

* ستقوم مؤسسة إنقاذ الطفل الدولية بتوفير فرص تدريب لعدد 800 شاب/ة من المتقدمين، بعد تقييم المعلومات المذكورة بنموذج التسجيل، فيما ستقوم جمعية إنقاذ المستقبل الشبابي بالشراكة مع إنقاذ الطفل بدعم أفضل 170 مقترح مشروع بمنح مالية ليتم تطويرها أو تطبيقها على أرض الواقع.
*ةعلى المهتمين والراغبين بالاستفادة من المشروع، الدخول على الرابط التالي بالضغط هنا وتعبئة الطلب مع العلم بأن آخر موعد لتقديم الطلبات هو 20-08-2022 الساعة الرابعة مساءَ.

مــــلاحظات:
1- ستتم دراسة كافة الطلبات وتصنيفها وتوزيع النقاط لاختيار أسماء المرشحين للاستفادة من برنامج التدريب حسب المعايير المطلوبة.
2- الأولوية للأشخاص ذوي الإعاقة، النساء، والأسر التي تعيلها نساء.
3- يتم تسليم الطلب فقط من خلال الرابط ولن يتم قبول الطلب بعد الموعد المحدد لهذا الإعلان.
4- للاستفسار والمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل من الأحد حتّى الخميس من الساعة (08:00 صباحا حتّى 04:00 مساءا) عبر الأرقام التالية:

:: جمعية إنقاذ المستقبل الشبابي: 0562233000
:: مؤسـسة إنقـاذ الطفـل الـدوليـة: 1800724726

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة مدونة فرصتي 2021