الأحد، 26 يونيو 2022

بدء التسجيل في مشروع دعم صناعة الملابس والنسيج في غزة - تدريب وتوظيف


يعلن اتحاد صناعة الملابس والنسيج عن البدء بتنفيذ مشروع "دعم صناعة الملابس والنسيج في غزة" المنفذ بالشراكة مع برنامج "تسهيل التجارة ودعم الجمارك في الأراضي الفلسطينية المحتلة - تصدير" بتمويل من الحكومة البريطانية (FCDO) وبالتعاون مع وزارة الاقتصاد الوطني و وزارة المالية الفلسطينية وتنفيذ شركة كووتر الدولية وذلك بهدف دعم وتطوير قطاع الملابس والنسيج في قطاع غزة لتوفير قوى عاملة مدربة من خلال توظيف وتوفير التدريب أثناء العمل للنساء والأشخاص ذوي الإعاقة.

شروط التسجيل:
- يفضل ان تكون خريجة من احدى الكليات أو المعاهد المهنية المعتمدة رسمياً في مجال تصميم الأزياء والخياطة او لديها شهادة خبرة، لا تقل عن ستة شهور، في العمل في أحد مصانع الخياطة أو النسيج.
- نشجع الأشخاص ذوي الاعاقة من كلا الجنسين الذين لديهم الرغبة في العمل في مصانع الخياطة والنسيج على تقديم طلباتهم للاستفادة من برنامج التدريب والتوظيف.
- مع العلم بأننا سوف نقدم تسهيلات موائمة قدر الإمكان وحسب الحاجة للأشخاص ذوي الإعاقة.
- العمر من 18 إلى 29 عامًا.
- الاستعداد للتفرغ الكامل للتدريب بهدف التشغيل مدفوع الاجر لمدة 6 شهور في مصانع الخياطة.
- الالتزام بالاستمرار في العمل في المصنع مكان التدريب بعد انتهاء فترة التدريب.
- الالتزام بمتطلبات العمل في المصانع التي تم اختيارها من مواعيد الدوام وغيره. حيث سيتم توزيع العاملات والعمال على المصانع الأقرب الى مكان سكنهن/هم قدر الإمكان.
- تقبل الطلبات من جميع محافظات قطاع غزة.
- سيستفيد من المشروع ما نسبته 5% من الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة.
- يلتزم برنامج تصدير بمبادئ المساواة والدمج الاجتماعيين وبمبادئ حماية الاطفال والنساء والاشخاص ذوي الإعاقة، ويشمل ذلك جميع الانشطة والبرامج بما فيها مشروع دعم صناعة الملابس والنسيج في قطاع غزة.
- نستقبل الطلبات من: النساء، والاشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة من كلا الجنسيين، في موعد اقصاه يوم السبت الموافق 02-07-2022.
💤 على الراغبات في المشاركة في المشروع تعبئة الطلب من https://forms.gle/n1pCagRGvZhkDgf77

العنــــوان:
غزة - تل الهوا - بجوار وزارة التربية والتعليم - مبني الاتحاد العام والاتحادات الصناعية التخصصية
للاستفسار: جوال: 0595111710 البريد الإلكتروني: info@pfgt.ps

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة مدونة فرصتي 2021