الأربعاء، 19 يناير 2022

وظيفة عامل نظافة مع عربة كارو لعدد (40) بلديـة رفح


حصلت منظمة التحرير الفلسطينية لصالح السلطة الوطنية الفلسطينية على منحة إضافية بقيمة 44 مليون يورو من عدد من المانحين (البنك الدولي- KFW-AFD) سيتم تنفيذها من خلال صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية- في إطار برنامج تطوير البلديات المرحلة الثالثة (MDPIII) وذلك لتنفيذ مشاريع خاصة بمرافق وخدمات البلديات في الضفة الغربية وقطاع غزة، حيث يهدف هذا المشروع الى دعم بلديات الضفة الغربية وقطاع غزة لمواجهة الاثار الاقتصادية لجائحة كوفيد 19 وذلك من خلال تنفيذ مشاريع كثيفة العمالة لتحسين الخدمات الأساسية للبلديات والتي تخدم أكبر عدد من السكان.
سيتم استقبال طلبات التوظيف للوظائف المطلوبة بالتعاون مع الصندوق الفلسطيني للتشغيل والحماية الاجتماعية والذي يعتبر المظلة الوطنية لتشغيل وتأهيل الشباب الفلسطيني العاطل عن العمل.
وقد حصلت بلدية رفح على منحة فرعية من صندوق تطوير وإقراض البلديات (المتلقية للمنحة) لتنفيذ تنظيف شوارع والجمع الأولي للنفايات الصلبة بواسطة عربات تجرها الحيوانات - مرحلة ثانية وتنوي استعمال جزء من أموال هذه المنحة الفرعية في عمل دفعات تحت هذا العقد الذي من أجله تم إصدار هذه الدعوة.
وصف الوظيفة: المشروع عبارة عن تشغيل عمال نظافة مع عربة كارو للقيام بعمليات الجمع الأولي للنفايات الصلبة وذلك بواسطة عربات “الكارو” التي تجرها الدواب لجمع وترحيل النفايات من أمام المنازل وشوارع المدينة ونقلها إلى المكان المخصص لذلك بالإضافة الي كنس الرمال والمخلفات الأخرى من فوق أرصفة شوارع المدينة وذلك تحت إدارة وإشراف بلدية رفح – قسم النفايات الصلبة.

شروط عامة:
- أن لا يكون المتقدم بالطلب لديه أي عمل حالي ويكون لم يحصل على أي وظائف من برامج مشابهة خلال سنة من تاريخه.
- ستتم مقارنة طلبات التشغيل المستلمة بقواعد البيانات الخاصة بالتوظيف في وزارة العمل والشئون الاجتماعية ووكالة الغوث لتشغيل اللاجئين، ولن يتم قبول أي طلب يتبين أن يتلقى راتبا من أحد هذه المؤسسات.
- يجب ان يكون العامل لدية القدرة الجسدية والمهارات الفنية اللازمة لتنفيذ الانشطة المقترحة في المشروع.
الأولوية في التشغيل لمن هو متزوج ولديه أطفال ويعيل عدد أكبر من أفراد العائلة.
- يفضل أن يكون المتقدم للمشروع من سكان المناطق المجاورة لمكان العمل والأولوية في الاختيار لمن هو من سكان نفس المدينة.

شروط خاصة للوظيفة:
- يجب على المتقدم أن يملك أو يحوز على عربة كارو.
- العمل كل ايام الاسبوع بما فيها ايام الجمع والاعياد الرسمية بنظام 8 ساعات حسب متطلبات العمل.
- مواعيد العمل وطبيعته حسب تعليمات مسئول قسم النفايات الصلبة او مفتش الصحة ويكون تفريغ النفايات في الأماكن المحددة من قبل مسئولي قسم النفايات الصلبة في البلدية.
- ألا يزيد عمر المتقدم عن 40 عام.
- على المتقدم الالتزام بأنظمة وقوانيين بلدية رفح وعلى المخالف تحمل المسئولية القانونية.
- العمل يتم بنظام المياومة.
عدد الموظفين المطلوبين لهذة الوظيفة 40.

التقدم للوظيفة:
يمكن التقدم للوظيفة من خلال تعبئة طلب رسمي على الموقع الإلكتروني لصندوق التشغيل الفلسطيني على العنوان https://e.pfesp.ps أو https://e.pfesp.ps/job/2291/ar ومن ثم الدخول لصفحة الوظائف واختيار التقدم لهذه الوظيفة، ولمن لا يستطيع استخدام الموقع الإلكتروني التقدم بطلب ورقي لدى البلدية المعنية بالتوظيف علماً بأن آخر موعد للتقديم بتاريخ 01-02-2022م.

هناك تعليق واحد:

  1. للحصول على قرض سريع وبسعر معقول ، واتساب +393510483991

    مرحبًا ، أنا كاثرين آدامز ، أعيش حاليًا في مدينة نيو جيرسي بالولايات المتحدة الأمريكية. أنا أرملة في الوقت الحالي ولدي طفلين وكنت عالقة في وضع مالي وكنت بحاجة إلى إعادة التمويل ودفع فواتيري. حاولت البحث عن قروض من مختلف شركات الإقراض الخاصة والشركات ولكن لم تنجح أبدًا ، ورفضت معظم البنوك ائتماني. ولكن كما يريد الله ، تعرفت على رجل الله وهو مقرض قرض خاص منحني قرضًا بقيمة 86000 دولار أمريكي واليوم أنا صاحب عمل وأولادي في حالة جيدة في الوقت الحالي ، إذا كان عليك الاتصال بأي شركة مع إشارة إلى الحصول على قرض بدون ضمانات ، ولا فحص ائتماني ، ولا يوجد موقّع مشترك مع سعر فائدة 2٪ فقط وخطط وجداول سداد أفضل ، يرجى الاتصال بالسيد كالفن سكوت. إنه لا يعرف أنني أفعل هذا ولكني سعيد جدًا الآن وقررت أن أطلع الناس عليه أكثر وأريد أن يباركه الله أكثر. يمكنك الاتصال به عبر بريده الإلكتروني: {loancreditinstitutions00@gmail.com} أو ال WhatsApp +393510483991

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظة لمدونة مدونة فرصتي 2021