الأربعاء، 19 يناير 2022

تصريح لوزارة التنمية الإجتماعية بغزة حول الأسماء الجديدة من مستفيدي الـ100$


أوضحت أ. عزيزة الكحلوت الناطقة بإسم وزارة التنمية في تصريح لها قبل قليل عبر اذاعة صوت القدس، أنه تم صرف الــ 100$ لعدد 8535 شخص من مستفيدي الشؤون الإجتماعية ممن استفادوا من برنامج شيكات الشؤون الإجتماعية مسبقاً لمدة 4 شهور وهم كانوا مستفيدين مسبقا من المنحة القطرية وبسبب توقف استفادتهم برنامج شيكات الشؤون تم اضافتهم للمنحة القطرية، وفي حال عادوا لبرنامج شيكات الشؤون الإجتماعية سيتم حجبهم من المنحة القطرية.

كما أوضحت الكحلوت أنه لم يضاف أي اسم جديد لبرنامج المنحة القطرية ولا يوجد أى تسجيلات جديدة للبرنامج.

ونفت الكحلوت وجود أي معلومات بشأن موعد صرف مخصصات الشؤون الاجتماعية.

وكان السفير محمد العمادي، رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة، أعلن أن اللجنة وبالتعاون مع صندوق قطر للتنمية، بدأت عملية صرف دفعة شهر يناير/ كانون ثاني، من المساعدات النقدية للأسر المستورة والمتعففة في قطاع غزة أمس الثلاثاء.

وأوضح السفير العمادي في تصريح صحفي له، أن المساعدات النقدية ستقدم لنحو 97 ألف أسرة من الأسر المستورة والمتعففة في محافظات القطاع، بواقع 100 دولار لكل عائلة.

هناك تعليقان (2):

  1. كيف ممكن اسجل بالمئة دولار

    ردحذف
  2. للحصول على قرض سريع وبسعر معقول ، واتساب +393510483991

    مرحبًا ، أنا كاثرين آدامز ، أعيش حاليًا في مدينة نيو جيرسي بالولايات المتحدة الأمريكية. أنا أرملة في الوقت الحالي ولدي طفلين وكنت عالقة في وضع مالي وكنت بحاجة إلى إعادة التمويل ودفع فواتيري. حاولت البحث عن قروض من مختلف شركات الإقراض الخاصة والشركات ولكن لم تنجح أبدًا ، ورفضت معظم البنوك ائتماني. ولكن كما يريد الله ، تعرفت على رجل الله وهو مقرض قرض خاص منحني قرضًا بقيمة 86000 دولار أمريكي واليوم أنا صاحب عمل وأولادي في حالة جيدة في الوقت الحالي ، إذا كان عليك الاتصال بأي شركة مع إشارة إلى الحصول على قرض بدون ضمانات ، ولا فحص ائتماني ، ولا يوجد موقّع مشترك مع سعر فائدة 2٪ فقط وخطط وجداول سداد أفضل ، يرجى الاتصال بالسيد كالفن سكوت. إنه لا يعرف أنني أفعل هذا ولكني سعيد جدًا الآن وقررت أن أطلع الناس عليه أكثر وأريد أن يباركه الله أكثر. يمكنك الاتصال به عبر بريده الإلكتروني: {loancreditinstitutions00@gmail.com} أو ال WhatsApp +393510483991

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظة لمدونة مدونة فرصتي 2021