الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021

فيسبوك توفر 10 آلاف وظيفة في أوروبا لتطوير الواقع الافتراضي


أعلنت شركة "فيسبوك إنك" عزمها خلق 10 آلاف وظيفة جديدة من الوظائف ذات المهارات المرتفعة في أوروبا على مدى الأعوام الخمسة المقبلة ضمن جهود عملاق وسائل التواصل الاجتماعي لتطوير الواقع الافتراضي، بيدَ أنَّ هذه الفرصة ستضيع على المملكة المتحدة.

من بين الأسواق التي تستهدف الشركة التوظيف فيها؛ جمهورية أيرلندا، فهي ماتزال عضواً في الاتحاد الأوروبي، على العكس من أيرلندا الشمالية، علاوة على ألمانيا، وفرنسا، وإيطاليا، وإسبانيا، وبولندا، وهولندا.

أكَّد متحدِّث باسم شركة "فيسبوك" لـ"بلومبرغ" أنَّ هذه الأسواق لا تشمل المملكة المتحدة.

خلال شهر يوليو الماضي؛ شرع مارك زوكربيرغ، الرئيس التنفيذي لشركة "فيسبوك"، في التوسع بشدَّة في مجال الواقع الافتراضي في عملية تخيُّل للمستقبل، بالنسبة لشركة "فيسبوك" والإنترنت بالكامل، إذ لا يدخل المستهلكون إلى منصات الشركة فقط؛ لكن يمكنهم العيش، والعمل، واللعب بداخل العالم الرقمي لها.

أوضح مسؤولون تنفيذيون في شركة "فيسبوك" في بيان لهم على إحدى المدوَّنات أنَّ هذه المبادرة تأتي بمثابة اقتراع للثقة في قطاع التكنولوجيا بأوروبا، وأنَّهم يسعون لمشاهدة التكامل في سوق رقمية موحَّدة، وتحقيق الاستقرار على صعيد تدفُّقات البيانات الدولية.

قالوا في البيان: "نحن نطمح في التعاون مع الحكومات في كل أنحاء دول الاتحاد الأوروبي بحثاً عن أشخاص مؤهلين، وعن أسواق مؤهلة لمواصلة التقدُّم على هذا الصعيد، وذلك ضمن حملة التوظيف المقبلة عبر المنطقة".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة مدونة فرصتي 2021