الاثنين، 23 أغسطس 2021

فرص تدريب مدفوع الأجر - جمعية أجيال للإبداع والتطوير


مقـدمـة:
جمعية أجيال للإبداع والتطوير مؤسسة أهلية فلسطينية تأسست عام 2003م، مسجلة بوزارة الداخلية تحت رقم 7329 للمساهمة في تنمية المجتمع الفلسطيني، وتسعي إلى بلورة مفاهيم العمل المجتمعي وفقا لرؤية تتلاءم واحتياجات المجتمع، والى نشر الوعي والإدراك لدي الفئات المستهدفة للمساهمة في عملية التنمية الحقيقية ولتعزيز وتطوير قدرات المجتمع. تحترم وتلتزم جمعية أجيال بثقافة ومبادئ المجتمع المحلي، وتلتزم بانتمائها العربي الإنساني، وتقدم خدماتها للجميع دون تمييز ديني أو جنسي أو عرقي، وتؤمن بمبادئ حقوق الإنسان. وبناءً عليه تلتزم بمناصرة قضايا الإنسان الفلسطيني العادلة، وتعمل ضمن قنواتها الخاصة على تحقيق العدالة والمساواة والتنمية لأفراد المجتمع، ويجمع أعضائها رؤية مجتمعية تنموية موحدة تهدف إلى تطوير وتعزيز العمل المجتمعي وتقديم الخدمات التنموية لأهالي مدينة غزة على وجه التحديد، والمجتمع المحيط عبر آليات التشبيك والتعاون المشترك بما هو في مصلحة تعزيز صمود الإنسان الفلسطيني على أرضه.

نبذة عن المشروع:
ترغب أجيال في استقطاب متدربين عدد (2) مدفوع الأجر، للمشاركة ضمن أنشطة مشروع "استعاده الرفاه والصحة النفسية لأطفال غزة وأمهاتهم" المرحلة الرابعة - الممول من قبل الاغاثة الاسلامية، والذي سيتم تنفيذه في الفترة من أغسطس 2021 – أبريل 2022، والذي يهدف إلى تنفيذ زيارات ميدانية بهدف تقديم الدعم والإرشاد النفسي للأطفال وأمهاتهم.

المسمى الوظيفي: متدرب مدفوع الأجر عدد 2
مدة التدريب: 7 أشهر، يخضع لمدة (3 شهور) تجريبية
المسؤول المباشر: منسق المشروع
مكان العمل: مدينة غزة

المؤهلات المطلوبة:
- شهادة علمية: بكالوريوس في العلوم الإنسانية.
- خبرة لا تقل عن سنة في العمل مع الأطفال.
- لديه القدرة على تعبئة الاستمارات وأدوات البحث الاجتماعي.
-يفضل أن يكون من سكان محافظة غزة.

على من ي/تجد في نفسه/ها الكفاءة المطلوبة، تعبئة النموذج التالي بالضغط هنا في موعد أقصاه 25- 8-2021م حتى الساعة 02:00 ظهرا، حيث سيتم استبعاد أي طلب غير مستوفي للشروط المطلوبة وسيتم التواصل فقط مع الأشخاص المؤهلين للمقابلة الشخصية،،، للاستفسار: يرجى التواصل مع الرقم: 0562144400

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة مدونة فرصتي 2021