الجمعة، 30 يوليو 2021

مطلوب مدربين ومدربات - الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية


استقطاب مدربين ضمن المركز المجتمعي لتعليم الشباب والكبار - خانيونس المواصي


يسعى المركز المجتمعي لتعليم الشباب والكبار - الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية إلى اختيار المدربين وفق كفاءات ومعايير المركز المجتمعي حيث تشكل عملية اختيار المدربين والميسرين وتأهيلهم ركن أساسي ومهم في العملية التدريبية والتعلمية في المراكز المجتمعية لتعليم الشباب والكبار، لما يترتب على ذلك من مهام ومسؤوليات من شأنها تحرز تقدماً في الوصول إلى تحقيق الأهداف المرجوة من البرامج التي تزودها المراكز للفئات المستهدفة، وعليه يتطلب في عملية اختيار مدربي وميسري تعليم الكبار جملة من الإجراءات التي تضمن اختيار افضل المدربين والميسرين المؤهلين الذين لديهم الخبرات العملية والمهارات اللازمة لعملية التعلم والتدريب بما ينسجم مع مبادئ تعليم الكبار.

معايير اختيار المدربين/ات:
1. أن يتوفر لدي المدرب درجة أو شهادة أكاديمية أو مهنية في مجال التدريب.
2. أن يتوفر لدى المدرب الخبرات العملية اللازمة في مجال التدريب -فترة زمنية- (عدد ساعات تدريبية منجزة، تنوع التدريبات وأماكن التدريب، المعرفة بمنهجيات وأساليب تعليم الكبار...).
3. أن يتوفر لدى المدرب المعرفة والمهارات النظرية في مجال التدريب ولديه مهارات عملية وسلوكية في تنفيذ التدريبات مع الفئات المستهدفة.
4. أن يتمتع المدرب بحافزية ودافعية للتدريب ولديه الرغبة في التعامل والتطوير على ما يطرح من مضامين وأفكار في التدريب.
5. أن يكون لديه القدرة على إعداد الحقيبة التدريبية من خطة التدريب والمصفوفة التدريبية واستمارات التقييم القبلي والبعدي، والمادة التدريبية، وكتابة التقارير.
6. أن يتمتع المدرب بسمات ومهارات شخصية على سبيل المثال "المظهر الشخصي المناسب، اللباقة وحسن التصرف، الاتصال والتواصل، التأثير.

ملاحظة:

من تنطبق عليه المعايير أعلاه يمكنه التقدم للتدريب https://forms.gle/caVvFjcvqovXbTTy5 وعليه يرجى من الراغبين في الانضمام لقائمة مدربي المركز المجتمعي لتعليم الشباب والكبار تعبئة هذا الطلب وذلك في موعد أقصاه يوم السبت الموافق 31-08-2021

للاستفسار:

مراجعة المركز المجتمعي لتعليم الشباب والكبار على جوال 0599322231
مع تحيات مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر - UCAS

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة مدونة فرصتي 2021