الاثنين، 19 أبريل 2021

طرح عطاء تدقيق حسابات - جمعية نوى للثقافة والفنون


تعلن جمعية نوى للثقافة والفنون عن تمديد طرح عطاء تدقيق حسابات جمعية نوى للثقافة والفنون لعام 2021 وذلك حسب المواصفات الفنية وجداول الكميات المرفقة في كراسة العطاء، فعـلى الشركات المؤهلة والراغبة في التقدم لهذا العطاء مراعاة الشروط التالية:-

1. يجب على المتقدم للعطاء أن يكون شركة مسجلة في دوائر الضريبة مشتغل مرخص.
2. أن تكون الشركة مرخصة لمزاولة مهنة التدقيق، ولها عضوية في جمعية المدققين الفلسطينيين.
3. توفر خبرة لا تقل عن عشر سنوات في مجال تدقيق حسابات الجمعيات.
4. يجب أن يكون التدقيق وفقا لمعاير التدقيق الدولية، بحيث تكون الشركة المتقدمة للعطاء ذات علاقة عمل مشتركة مع واحدة من الأربع شركات المحاسبة الدولية الأولى.
5. أن يكون لدى الشركة القدرة على إصدار البيانات المالية باللغتين العربية والإنجليزية.
6. إن هذا العطاء مفتوح للشركات المختصة في مجال تدقيق حسابات المؤسسات غر الربحية، وأن تكون مستوفية كافة إجراءات ومتطلبات الترخيص والعمل وأن تكون كافة التراخيص سارية المفعول، وأن يكون المتقدم مسجل رسميا في دوائر الضريبة (مشتغل مرخص).
7. الأسعار شاملة لضريبة القيمة المضافة، وعلى المورد الفائز إحضار فاتورة ضريبية رسمية.
8. لمن يرغب في المشاركة في العطاء الحصول على نسخة من وثائق العطاء مجانا من مقر جمعية نوى للثقافة والفنون (مبنى الإدارة والتدريـب) - دير البلح - شارع الترزي، وذلك اعتبارا من يوم الأحد الموافق 04-04-2021م، خلال أوقات الدوام الرسمية من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الثانية والنصف مساء.
9. آخر موعد لتسـليم العطـاءات يوم الخميس الموافق 22-04-2021 الساعة 12:00 ظهرا في مقر الجمعية (مركز الإدارة والتدريب،) مع العلم أنه لن يقبل أي عطاء بعد هذا الموعد، وفتح مظاريف العطاء في نفس اليوم الساعة 12:30ظهرا.
10. يجب أن تكون الأسعار بالدولار الأمريكي، وتشمل جميع أنواع العمولات والضرائب والرسوم، وعلى المتقدم إحضار فاتورة رسمية باسم الشركة وعلى أن يكون الحساب البنكي باسم الشركة.
11. يجب أن تكون الأسعار سارية لمدة لا تقل عن 60 يوما من موعد تسليم العطاء.
12. الجمعية غر ملزمة بقبول أقل الأسعار.
13. رسوم إعلان العطاء في الجريدة الرسمية لمدة يومين على المورد الفائز بالعطاء.
14. شروط الإعلان جزء لا يتجزأ من كراسة الشروط الفنية للعطاء.

⤶ على الراغبين التقدم لهذا العطاء المذكور مراجعة المقر الرئيسي لجمعية نوى للثقافة والفنون (العنوان: دير البلح - شارع الترزي بريد إلكتروني naremaan@nawaculutre.org أوريدو رقم 0562500303

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة مدونة فرصتي 2021