الاثنين، 22 فبراير 2021

فتح باب التسجيل بمشروع سوا (مشاريع متناهية الصغر) مركز شؤون المرأة


سوا هو مشروع يهدف إلى المساهمة في تحقيق الصمود الاقتصادي في قطاع غزة من خلال تعزيز صمود واستدامة المشاريع متناهية الصغر وخلق مبادرات مستدامة ومبتكرة تدعم الاقتصاد الأخضر/الدائري.

يدعم المشروع إنشاء مشاريع متناهية الصغر للمجموعات المهمشة والأكثر هشاشة في قطاع غزة بحيث تكون قابلة للاستدامة ومجدية اقتصاديًا وتحقّق فرص عيش مستدامة ومصادر للدخل من خلال بناء القدرات الإدارية والمهارات الفنية وإعطاء منح تمويلية ومن ثم خدمات الإرشاد والتوجيه.
يعلن مركز شؤون المرأة بمدينة غزة عن بدء استقبال طلبات للاستفادة من إنشاء مشاريع صغيرة ، وذلك ضمن مشروع تحسين صمود المشاريع متناهية الصغر وخلق فرص سبل العيش المستدام في قطاع غزّة – سوا والذي ينفذه مركز شؤون المرأة وجمعية بيادر للبيئة والتنمية والاتحاد العام للصناعات الفلسطينية بالشراكة مع وكالة التنمية البلجيكية وبتمويل من الاتحاد الاوروبي.

ملاحظة:
- الطلب التالي هو الطلب الخاص بمركز شئون المرأة لمشروع سوا والذي يستهدف المناطق المهمشة المعلن عنها فقط في محافظة غزة وشمال غزة وسيتم استثناء اي طلب من خارج المناطق المستهدفة للمركز.
- التسجيل والتقديم عبر الرابط التالي http://bit.ly/2ZIjkqE
- التفاصيل في الصورة أدناه

هناك 6 تعليقات:

  1. افتحو الرابط على شان نسجل

    ردحذف
  2. داليا انا اهتم بالتطريز والخياطة واريد افتح مشروعي الصغير لامارس مهنتي في الخياطة والتطريز ولكن احتاج الى الادوات والدعم لبناء مشروعيوالاعتماد على نفسي

    ردحذف
  3. انا اهتم بصناعة المعجنات والأرز والقدر وجميع انواع الحلويات والجاتوهات وارغب بالحصول على مبلغ لدعم مشروعي وتشغيل سيدات وفتح أبواب رزق ايضا لهن

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظة لمدونة مدونة فرصتي 2021